إياد نصار: لا أبحث عن الأدوار التوكسيك!

تحدث الفنان إياد نصار عن سبب اختياره لأدوار "سامة" أو "توكسيك" خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنها شخصيات لها دوافع ومبررات لأفعالها.

قال "نصار" خلال لقائه ببرنامج "ضيفي مع معتز الدمرداش"، عبر شاشة "الشرق"، إنه يحب في الشخصيات التوكسيك أنها تكون طبيعية، مؤكداً على أنه لا يحب الكرتونية في الأداء.

أشار إلى أن الشخص التوكسيك خاصة في العلاقات بين الرجل والمرأة يظهر طبيعياً ويجعل الشخص يصدقه ولكنه يكون مؤذي فعلا ولديه ازدواجية.

أكد على أنه لا يبحث عن هذه الأدوار ولكنه يحب العقد النفسية التي تكون بداخل الشخصية.

يشارك الفنان إياد نصار في مسلسل "مفترق طرق" مع الفنانة هند صبري وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي مع علي الطيب ونهى عابدين .

تدور أحداث المسلسل حول أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.