وفاة أحمد رفعت لاعب "مودرن سبورت" بعد 4 شهور من أزمته الصحية

أعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة لاعبه أحمد رفعت وذلك بعد أزمة صحية كبيرة تعرض لها منذ مارس الماضي، إذ سقط فجأة داخل الملعب.

جاء في نعي النادي للاعب: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس "2024.

تابع النادي: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

نرشح لك: الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت

كان أحمد رفعت قد ظهر قبل أسبوعين في برنامج "الكورة مع فايق"، وتحدث عن أزمته الصحية، موضحا أن لم يكن يتناول أي مكملات غذائية.

قال "رفعت": "أنا مباخدش أي منشطات أو مكملات غذائية وتفسيري الوحيد أني كنت مضغوط بسبب إني غبت عن الكورة فترة طويلة لأسباب مقدرش أقولها".

أما عن لحظة سقوطه في الملعب قال "رفعت": "أنا مش فاكر اللي حصل في الملعب ولا الماتش ولا التاريخ، حتى دلوقتي مش فاكر كنا بنلعب مع مين وبقى صعب إني افتكر لأني قعدت شوية على جهاز تنفس صناعي ومكنش حد عارف أنا هكمل ولا لا، حاولت أشوف الفيديو أكتر من مرة لكن معرفش إيه اللي حصل".

كما كشف "رفعت" عن تطورات حالته الصحية، قائلا: "بتعب على فترات، لأن الموضوع ليه علاقة بالقلب، عملت عمليتين، قسطرة، وركبت دعامة في القلب في العملية الأخيرة وبدأت استشفى شوية".

وعن تعاطف الناس معه، قال: أنا عرفت بعد ما فوقت إن الناس كانت قلقانة عليا الحمد لله وأنا مدين للناس كلها".