أحمد رفعت ليس الأول.. لاعبون مصريون توفوا بعد سقوطهم في الملعب

رحل عن عالمنا قبل ساعات، أحمد رفعت لاعب نادي "مودرن سبورت"، إثر تدهور مفاجئ في حالته الصحية استدعى دخوله المستشفى، وجاء ذلك بعد سقوطه في أرض الملعب يوم 11 مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وقبل سقوط أحمد رفعت ووفاته، يوجد العديد من اللاعبين المصريين الذين توفوا بشكل مفاجئ بعد سقوطهم على أرض الملعب لأسباب مختلفة، منهم:

اللاعب محمد عبد الوهاب


توفي محمد عبد الوهاب، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، يوم 31 أغسطس عام 2006، بعد سقوطه في الملعب خلال التمرين بسبب أزمة قلبية مفاجئة، جعلته يرحل عن عالمنا وعُمره 23 عامًا.

اللاعبة إسراء حسني


توفت إسراء حسني، لاعبة كرة القدم النسائية بنادي صيد المحلة، يوم 27 نوفمبر 2015، وأفاد تقرير الطب الشرعي أن سبب وفاتها هو تعرضها لارتجاج ونزيف بالمخ وبلع لسانها.

نرشح لك: من السقوط في الملعب حتى الوفاة.. ماذا حدث لـ أحمد رفعت

اللاعب محمد هاني الكوري

تعرض محمد هاني الشهير بـ "كوري"، لاعب فريق السكة الحديد، إلى إغماء خلال مباراة فريقه أمام أبناء قنا في ملعب النحاس بالإسكندرية، في يناير 2021، مما أدى إلى وفاته بسبب ابتلاعه للسانه.


اللاعب أحمد أمين

توفي أحمد أمين، حارس مرمى نادي الرباط والأنوار ببورسعيد، في ديسمبر 2021، وذلك إثر سقوطه بعد انتهائه من تمرين فريقه وتعرضه لأزمة قلبية مفاجئة كانت سبب وفاته.


اللاعب سامي سعيد


سقط سامي سعيد، لاعب نادي هلال مطروح، على أرض الملعب يوم 13 ديسمبر 2022، مما أدى إلى وفاته بعد تعرضه لهبوطًا في الدورة الدموية.