إياد نصار: "اتهزيت بسبب الهجوم على أصحاب ولا أعز"

قال الفنان إياد نصار، إنه تعرض لحالة هجوم لأول مرة خلال فيلم " أصحاب ولا أعز"، موضحا أن الانتقادات والجدل الذي رافق الفيلم، كان يعتبر بمثابة المرة الأولى له فيما يتعلق بالهجوم الكبير.

أضاف "نصار" خلال برنامج "ضيفي مع معتز الدمرداش"، أنه كان يستمع قبلها لتعليقات مثل عدم الإعجاب بدور معين قدمه وهكذا، لكن كانت تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها لهجوم كبير. مردفا: "واتهزيت، لأني مكنتش عارف اتعامل مع الموضوع، والمنتجة طلبت منتكلمش وأنا كنت عايز أتكلم، وده كان فخ مش صح، كان لازم أطلع أتكلم".

لفت إلى أنه لم يستطع التعامل مع الأزمة، متابعا: "عضمي مكنش ناشف، كنت فاكر إن عضمي نشف.. منى زكي كان عضمها ناشف أكتر وعارفة تتعامل، لأنها اتعرضت قبل كده لده في (احكي يا شهرزاد) وبتتعامل مع المواقف دي أحسن مني".

أشار إلى أنه قدم الفيلم وهو مقتنع بأنه فيلم جيد وسيعجب الناس. مضيفا: "فجأة لقيت أنا الشرير اللي بدمر المجتمع وبخدش حياة المجتمع، وأنا من المجتمع وعندي أولاد، فاللي مش هقبله لأولادي مش هقبله لأولاد الناس".

أوضح أن فكرة الفيلم كانت معتمدة على أن أسرارنا كلها، أصبحت محفوظة في جهاز ومخفية عن شريك الحياة، موضحا أنهم قدموا أسرار كلها خاطئة وأسوأ من بعضها خلال الأحداث.

نرشح لك: الموزع أحمد إبراهيم ينفي خطبته من شيرين

يذكر أن فيلم “أصحاب ولا أعز” عُرض عام 2022، وتعرض لهجوم كبير وانتقادات لاذعة بعد عرضة، بسبب الألفاظ الخادشة للحياء، ومناقشة قضية المثلية الجنسية، والفيلم بطولة منى زكي، وإياد نصار، نادين لبكي، وإخراج وسام سميرة.