بيان رسمي لمودرن سبورت: أحمد رفعت لم يتعرض لأي ضغوط

أصدر نادي مودرن سبورت بياناً للرد على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول تعرض لاعب الفريق أحمد رفعت لضغوط أدت لوفاته، بعد إصابته بأزمة قلبية للمرة الثانية خلال أشهر قليلة.

ونعى النادي اللاعب في بيان عبر صفحته على فيس بوك، جاء نصه كالتالي:

"ينعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة الي امتلاكه الخبرات المحلية و الدولية في التعامل مع أي موقف.

نرشح لك: سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

لذلك فإن نادي مودرن سبورت يؤكد بأن جميع ما يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي لا تعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأى ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الاهتمام به وعنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه علي النادي لكونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته.

ختاماً نطلب ونهيب من جميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وكان رواد منصات التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الساعات الماضية مقطع فيديو من مقابلة أحمد رفعت مع الإعلامي إبراهيم فايق، مؤكداً أنه تعرض لضغوط نفسية كبيرة على يد اثنين من المسؤولين بمجال الرياضة، وهو ما أدى لإصابته بأزمة قلبية، مشيراً إلى أن نادر شوقي وكيل أعماله، وهيثم عرابي المدير الرياضي في النادي وكافة مسؤولي مودرن سبورت يعرفون تفاصيل أزمته، التي سيتحدث عنها بالتفصيل في وقت لاحق.

وكان أحمد رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، يوم 11 مارس الماضي، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، ليدخل في غيبوبة استمرت 9 أيام وظل ظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية حتى استعاد وعيه بشكل كامل.

وغادر اللاعب المستشفى ليعود إلى حياته العادية ويتعافى تماماً، قبل أن يتعرّض فجر اليوم لوعكة صحية ليتم نقله إلى المستشفى مجدداً ويلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وكان رفعت أحد نجوم منتخب مصر للشباب المتوج بكأس الأمم الأفريقية 2013 التي أقيمت في الجزائر، ومن ثم لعب لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، وخاض تجربة احترافية في الوحدة الإماراتي كما لعب 5 مباريات دولية مع منتخب الفراعنة الأول.