في عيد ميلادها.. تعرف على موقف شيرين رضا من الزواج

يحل اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، عيد ميلاد الفنانة شيرين رضا، الذي تتصدر الترند دوما منذ بداية ظهورها وحتى الآن، بتصريحاتها ومواقفها المثيرة للجدل، ولعل أبرزها حديثها عن زواجها وانفصالها من عمرو دياب، ورفضها لفكرة الزواج، وإقامة حفل زفاف.

شيرين رضا وزواجها في سن مبكر

قالت "رضا" خلال حلولها ضيفة على أنس بخش في برنامج “ABtalks”، إنها تزوجت مبكرا ومرت بتجربة الزواج مرتين، وأنجبت طفلتها وهي بعمر 21 عاما، موضحة: "اتجوزت وخلفت وأنا صغيرة قوي، وده خطأ عشان كنت طفلة".

أوضحت أنها اعتنت بابنتها وكانت بجانبها دوما لكنها تمنت لو كانت أنجبتها في عمر 31 عاما، بحيث يكون لديها تجارب أكثر في الحياة وتمنحها العديد من الخبرات.

سبب فشل زيجاتها

أشارت شيرين رضا إلى أنها لا تعلم كيفية إدارة الزواج، لأنها تطلقت مرتين، موضحة: “عمري ما هقول أن العيب من أي حد غيري، لأن ربما أنا مدتيش الموضوع فرصة أكبر ومكنش عندي صبر، لأني كنت صغيرة".


الخيانة الزوجية في حياة شيرين رضا

قالت "رضا" خلال حوارها في برنامج "العرافة"، إنها تعرضت للخيانة من عمرو دياب خلال فترة زواجهما مع صديقتها المقربة، مشيرة إلى أنه هو من أخبرها بالأمر، موضحة: "لو خانك مع وحدة تعرفيها بيكون في وجع أكبر".

أضافت أنه أخبرها لأنه لم يكن يريد أن تظل على علاقة صدافة بهذه الفتاة، بعد خيانتهما، مؤكدة أنها لم تواجه صديقتها، لكنها ابتعدت عنها نهائيا.


بسبب المعجبين.. كيف عانت شيرين رضا خلال زواجها من عمرو دياب؟

قالت "رضا" في حوارها مع بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، إنها عانت كثيرًا خلال فترة زواجها من الفنان عمرو دياب بسبب كثرة الفتيات المعجبين به، مؤكدة أنها لم تكن تغير عليه، لأنها كانت تعلم جيدا أنه فنان مشهور ولديه معجبات.

أوضحت: "هو هيفضل حواليه نسوان، وأنا بسميهم نسوان مهما كان سنهم، أصل اللي تجري ورا راجل بالأسلوب ده تبقى نسوان مش ست.. الستات محترمين".


شيرين الرضا ليست ضد الزواج لكنها لا تنصح به

أوضحت "رضا" خلال حوارها ببرنامج "ABtalks"، أن المتزوجين حاليا لا يتشاركون سوى الفراش، ولا يتشاركون الأفكار والهموم والاهتمامات، لافتة إلى أن الرجل والمرأة يستمرون في تلك العلاقات من أجل الماديات فقط. موضحة أن فكرة الزواج هي مشاركة شخصين للحياة معا، وهذا لا يحدث، مع الأخذ في الاعتبار عدم التعميم، مردفة: فرأيي عن الزواج دلوقتي، لا أنصح به”.

أكدت انها ليست ضد فكرة الزواج، لكنها ليست مع الزواج بشكله القائم المليء بالعديد من المشاكل، مضيفة: "لكن لما تقولي هتتجوزي هقولك لأ، مفيش أي حد في حياتي ممكن أتجوزه، لأن تقبل أحد في حياتك بصفة دائما يتطلب وقتا، وهذا صعب جدا، لأني بقالي كتير لوحدي فلازم تحمل”.

وعن رؤيتها لفكرة الزواج السائدة في المجتمع حاليا قالت: "أظنه مزيف"

موقف شيرين رضا من الحب

وعند سؤالها عن وجود قصة حب جديدة في حياتها، قالت "رضا" خلال حوارها مع قناة "أغاني أغاني”: "الحب مش بس للراجل.. بحب صحابي وأهلي وقططي وناس كتير، بس بقالي كتير مقولتهاش لراجل.. معنديش وقت!"

شيرين رضا لا تؤمن بإقامة حفل زفاف!

قالت شيرين، خلال لقائها مع برنامج “Et بالعربي” إنها لا تؤمن بحفلات الزفاف، مؤكدة أنها لم ترتدي فستان زفاف طيلة حياتها سوى في التمثيل فقط، موضحة: بنتي نور مخطوبة دلوقتي وهتتجوز أكيد، واحنا ماعندناش الأفراح، ولا نؤمن بهذه الأشياء”.

أضافت:"طبعا كل واحد حر يعمل اللي هو عاوزه.. أنا بشوف إن الحفلة الكبيرة دي فلوسها كتير، ليه ما يستمتعوش هما بالفلوس دي أكتر من فستان الفرح والقاعة اللي بالمبالغ الكبيرة، كل دا علشان ليلة واحدة! ما هما ممكن ياخدوا الفلوس يستمتعوا بيها أكتر”.