أول رد من حسام حبيب على اتهامات شيرين عبد الوهاب

رد الفنان حسام حبيب على اتهامات طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأنه قام بالتعدي عليها وسرقة أموالها، موضحًا أن تحريات النيابة ستكشف كل شيء.

قال "حبيب" خلال تسجيل صوتي نشره برنامج "ET بالعربي"، إنه لم يتعد بالضرب على الفنان شيرين عبد الوهاب ويوجد شهود على ذلك فابنتها كانت موجودة، وإنه ينتظر تحريات النيابة التي ستُثبت صحة كلامه.

تابع أن الفنانة شيرين عبد الوهاب هي من تسببت في هذه الإصابات، موضحًا: "هي اللي معورة نفسها كده بطفاية ضربتها في دماغها، وعورت رجليها الاتنين بالمقص، وقالت عشان أوديك في داهية وأخليك متعرفش تمشي في الشارع تاني".

نرشح لك: التقرير الطبي الكامل لـ شيرين عبد الوهاب في واقعة تعدي حسام حبيب عليها

أردف أنها تقوم بتهديده طوال الوقت، ولكنه ينتظر قرار النيابة بعد الاستماع إلى الشهود، لافتًا إلى وجود شخص قام بتزوير شهادته واتهمه بسرقة أموال "شيرين"، مُطالبًا الفنانة شيرين عبد الوهاب بتوضيح سبب تواجد الـ 50 ألف دولار معها عندما ذهبت إليه: "الـ 50 ألف دولار اللي بتقول عليهم جابتهم من أي بنك؟ ولا من الشارع؟ ولو اتضح أنها ماسحبتهومش من البنوك يبقى يتعملها قضية أموال عامة".

أكمل أنه كذلك يُريد فواتير ومواصفات كاملة ودقيقة للأربعة خواتم التي اتهمته بسرقتهم، موضحًا: "الـ 4 خواتم الألماظ فين فواتيرهم؟ ومواصفاتهم عاملة ازاي؟".

أضاف أنه حدثته من حوالي أسبوع لتُخبره أنها تشعر بالذنب كلما استمعت للإهانات التي يتعرض لها "حبيب" وأنها تُريد التكفير عما فعلته ولكنها فعلت ما هو أسوأ هذه المرة، لافتًا إلى أنه لا يوجد شخص أحب شيرين عبد الوهاب كما أحبها هو لكن يجب أن يكون للظلم نهاية.

أشار إلى أن عائلته تتعرض للضرر بسبب ما يحدث معه، مُضيفًا: "حد جرب يحس أنه ممكن يموت والناس تدعي عليه وتشتمه بدل ما تترحم عليه؟ وكل ده عشان ست بيحبها ومش عايزها تطلع تكدب نفسها".

تابع أنه لم يرغب في أن تخرج شيرين للجمهور وتُخبرهم أنها كذبت في حديثها عنه حتى لا تفقد مصداقيتها، موضحًا: "بس أنا كنت أهبل، كان لازم من أول يوم أطلع أدافع عن نفسي".

أكمل أنه يُفكر في سيرته بعد الوفاة وفيما سيُقال عن عائلته، وأنه تحمل الكثير ولكنه ينتظر وعد اللَّه للصابرين والمظلومين وعلى يقين أنه سيرد له حقه ممن ظلمه واتهمه ظلمًا.