تفاصيل إصابة البلوجر حسن بيسو في عيد ميلاد مريم الحركي

تحدثت دينا عدلي حسين، محامية البلوجر حسن بيسو، عن تفاصيل المحضر التي تقدمت به بعد إصابة موكلها في عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بسبب حمل المدعوين لأسلحة بيضاء.

قالت "عدلي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "آخر النهار" المُذاع عبر شاشة "النهار"، إن البلوجر مريم الحركي قامت بدعوة زملائها من "البلوجرز" و"التيك توكرز" لحضور حفل عيد ميلادها والتي أقامته يوم 26 يونيو الماضي، وطلبت من بعض الأشخاص منهم "حسن بيسو" الحضور بـ "مطواة" ولكنه رفض وذهب فقط لمجاملتها.

نرشح لك: أول رد من حسام حبيب على اتهامات شيرين عبد الوهاب

تابعت أنه ذهب للحفل متأخرًا وعند دخوله وجد مجموعة لا يعرفها ولكنهم بدأوا في استفزازه وعندما حاول الخروج والانسحاب فوجئ بهجومهم عليه، وعند محاولة تفاديه لإحدى الضربات تلقاها في ذراعه ووصل القطع فيه إلى الشريان.

أضافت أنهم تقدموا ببلاغ معه سجل الرسائل والتسجيل الصوتي التي طلبت منه فيه "الحركي" إحضار سلاح أبيض، وطالبوا بتحويل هذا التسجيل إلى خبير أصوات، لافتة إلى أنهم يعتبروا البلوجر مريم الحركي مُحرضة على حمل الأسلحة البيضاء.

أكملت أنه تم إلقاء القبض على 2 من الأشخاص الثلاثة الذين اتهموهم، مُشيرة إلى أن متوسط أعمار المدعوين للحفل كان بين 19 و25 عامًا، وأن "التريند" لا يكون بقتل الأشخاص وتشويههم لأنه سيتحول حينها إلى كارثة مثلما حدث معهم.

ومن جانبها، علقت الإعلامية أميرة بدر وقالت: "البلوجر مريم الحركي كانت عايزة تعمل عيد ميلادها وتبقى "كول" فعملته على أنه فرح شعبي.. وبعتت للمعازيم أنهم ييجوا لابسين بيئة ويجيبوا معاهم سلاح أبيض، إيه المحتوى في كده؟".

أردفت: "هوس التريند عند الشباب الصغير بقى غير طبيعي، كلهم عايزين يبقوا مشاهير وشايفين نفسهم بلوجرز، بس الفكرة أنك عشان تكوني مؤثرة لازم يكون عندك محتوى، مابيبقاش بالشكل لكن في المضمون".

أكملت: "لا أنتوا بلوجرز ولا أنفلونسرز ولا تعرفوا أساسا تبقوا كده، أنتوا لسه محتاجين تعليم وتثقيف وحاجات كتير اوي".