إياد نصار: هند صبري بتعرف تبني معايا في المشاهد

تحدث الفنان إياد نصار عن تعاونه مع الفنانة هند صبري، مشيرا إلى أنه يشاركها مؤخراً مسلسل "مفترق طرق"، كما أنه شاركها من قبل في فيلم "الفيل الأزرق" و"الممر".

قال "نصار" خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا عرب" عبر قناة "mbc"، إن هناك تفاعل مشترك بينهما في المشاهد كما أنها تستطيع أن تبني معه المشاهد، مؤكداً على أن بناء الممثل المشارك في المشهد من أساسيات نجاح الأعمال.

أوضح أنه لا توجد شخصية أحادية في الحياة، لذلك يلجأ للشخصيات المعقدة التي يكون فيها بحث.

أردف: "طريقتي في الشغل مرهقة جدا، ومرهقة للي في البيت عندي، بعمل تمارين الصبح خاص بالتمثيل خاصة في وقت التصوير، الفكرة إن التمثيل مهنة 24 ساعة لازم تكون جوة الشخصية".


يشارك الفنان إياد نصار في مسلسل "مفترق طرق" مع الفنانة هند صبري وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي مع علي الطيب ونهى عابدين .

تدور أحداث المسلسل حول أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.