هاني شاكر عن صفعة عمرو دياب: مش هيكررها تاني

دافع الفنان هاني شاكر عن الفنان عمرو دياب بعد صفعه معجب في إحدى حفلات الزفاف، موضحا أن عمرو دياب إنسان محب لمن حوله وتصرفه كان بدون وعي أو تفكير.

قال "شاكر" خلال لقائه في قناة "الجديد": "أنا متأكد إن عمرو عارف إن ده تصرف عمله بدون تفكير ووعي، وبقول للناس يا ريت مندبحش الفنان اللي عاش عمر طويل يسعد الشباب ويغني لهم ويفرحهم".

أضاف: "أعتقد إن ده تصرف بدون تفكير ووعي وأعتقد أن عمرو مش هيكرر ده تاني وحاسس أنه تسرع في التصرف ده لأني عارف عمرو على المستوى الشخصي هو إنسان جميل ومحترم ومحب لكل الناس اللي حواليه".

في سياق آخر علق هاني شاكر على اتهامه بسرقة كلمات أغنية "رحماكي" قائلا: "هاني شاكر بعد التاريخ الكبير واحترامه لنفسه والناس والفن هسرق كلمات؟ أنا مش مؤلف كلمات، أنا بغني ولم أدعي إني كاتب الأغنية".

أضاف: "عيب تقول هاني شاكر يسرق، أنتوا عارفين مش أنا اللي كاتب الكلمات.. ناس كتير قالت لازم ترفع دعوى تعويض لأن السب والقذف اللي اتقال عمري ما تعرضت له في حياتي قبل كده".

يذكر أن النيابة العامة كانت قد انتهت إلى حفظ البلاغ المقدم ضد الفنان هاني شاكر، والذي اتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة "رحماكي" التي قام بغنائها منذ ما يقرب من عشرين عاما، بعدما تبين للنيابة العامة عدم صحة البلاغ.

هاني شاكر عن صفعة عمرو دياب: مش هيكررها تانيهاني شاكر عن صفعة عمرو دياب: مش هيكررها تاني