"عندي القصة كلها".. رضوى الشريبني تهاجم حسام حبيب بسبب شيرين

قالت الإعلامية رضوى الشربيني، إنها فوجئت بالرسائل الصوتية المسربة من هاتف حسام حبيب، والتي كان يهاجم خلالها طليقته شيرين عبد الوهاب، موضحة أنها أيضا لا تعلم سبب تواجده في الاستديو وادعائه بأنه كان يدافع عن ابنتها في الشجار الأخير بينهما.

أضافت "الشربيني" خلال بث مباشر نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك"، أنها تستنكر تواجد حسام في حياة شيرين حتى الآن على الرغم من أنه طلقها، وهنأها بخطبتها مؤخرا، وأعلن أنه سيقدم لها ولخطيبها أغنية خاصة، موضحة: "لا أنت جوزها ولا خطيبها ولا أخوها ولا أبوها ولا أنت حد، بأي صفة بتحوش بينهم؟!".

تابعت: "لو هي دي نتيجة أنك تحوشها أومال قفشت على أخوها لما أخد 20 بلطجي عشان يوديها المستشفى ليه؟ على الأقل مشوفنهاش مبهدلة.. لو أنت مدي نفسك المبرر فأخوها أولى بيها".

كما وجهت عدة تساؤل لـ لحسام حبيب، قائلة: "في راجل محترم يقف يصور الست اللي مش عارفة مسمها بالنسبة لك، هي منهارة، ومبقاش فيها حاجة!".

كما اعتذرت لشقيق شيرين، موضحة: "أنا مرة هاجمت أخو شيرين في البرنامج ودافعت عن حسام، أنا آسفة وبعتذر له، لو أخوها نصاب، مبعش لنفسه كل حاجة أو حجر عليها ليه؟ ومعملش اللي حسام عامله ليه؟".

نرشح لك: "ادعولها".. شقيق شيرين يطمئن الجمهور

تابعت أن حسام تزوج شيرين وهي "نجمة النجوم" على حد وصفها، وكانت تقدم برنامج ناجح، ومسلسل حقق صدى كبير في أرجاء الوطن العربي بأكمله، وأشاد الجميع بأدائها كممثلة، مضيفة: "أنت شايف بقت كام كيلو ومش عارفة تلبس ولا تمشي والفيديو اللي ظهر يقطع القلب".

استكملت: "خسرت رضا أمها وأخوها وشغلها مع روتانا وأنا عندي المستندات، وهي كان ليها عقد محترم جدا معاهم، وعلى شك أنها تخسر بناتها وجمهورها، فاضل حاجة تانية يا أستاذ حسام؟!".

أكدت أن اشيرين بحاجة إلى العلاج النفسي، لأن الحالة التي شاهدنا عليها صعبة للغاية، مطالبة حسام حبيب بالابتعاد عنها نهائيا.