خيري رمضان عن صفعة محمد رمضان: أسلوب غابة!

علق الإعلامي خيري رمضان، على واقعة تبادل الصفعات بين الفنان محمد رمضان وأحد المعجبين الذي أراد التصوير معه، ولكنه تحدث معه بأسلوب غير لائق، مما أدى لحدوث خلاف بينهما، واصفا هذه الواقعة بـ"أسلوب غابة".

قال "رمضان" خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامج "مع خيري" المذاع عبر شاشة "المحور"، إن الضرب لم يكن يوما وسيلة للتعبير عن الغضب أو الانتقام، مؤكدا أنه كان يحق لمحمد رمضان رفع قضية قانونية ضده المعجب بتهمة السب والقذف.

نرشح لك: "عندي القصة كلها".. رضوى الشريبني تهاجم حسام حبيب بسبب شيرين

أضاف أن حق "رمضان" ضاع، لأنه لم يلجأ إلى القانون، بل قرر أخذ حقه بذراعه، موضحا: "أنت ضربتني وأنا ضربتك؛ ضاع الحق خلاص.. خلينا نمسك في رقبة القانون لأننا ملناش غيره".

كما وجه رسالة لوم وعتاب للمعجب، قائلا إنه إذا كان لا يرغب في التصوير معه ولا يحبه يجب أن يبتعد منه، موضحا: "شايفه (حمضان) ومبتحبوش ابعد عنه لكن رايح تتلزق وتطلع موبايلك والراجل بيضحك وبيتصور معاك تقوله (محمد حمضان) إيه التجرؤ والوقاحة دي".

أكد أيضًا أن أسلوب محمد رمضان كان غير لائق، موضحا أنه كان يجب أن يرفع قضية بتهمة السب والقذف أو يقبل اعتذار الشاب إذا قرر ذلك.

اختتم: "النجم عليه أنه ياخده من إيده ويعمله قضية، مش بقوله سيب حقك أو يعتذر لك وتقبل.. لكن أخد حقي بإيدي، ده أسلوب غابة مش أسلوب طبيعي"

.

كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، خلال الساعات الماضية، يظهر خلال الفنان محمد رمضان، وهو يصفع أحد المعجبين، ورد له الأخير الصفعة، أثناء تواجد "رمضان" لالتقاط العديد من الصور مع معجبيه، في السواحل الشمالي.