المطرب بادر بالصلح.. سبب الخلاف بين تامر حسني وخالد الصاوي

بادر الفنان تامر حسني بالصلح مع الفنان خالد الصاوي، موضحا أنه لم يكن يعلم بغضب الأخير منه.

كتب "حسني" عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "يا عم خالد أنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مکانش شخصي لو شخصي مكنتش هزعل واستناك سنه مش أسبوع بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج ويا ريتك قولتلي أنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك والله معرفش أنك زعلان".

أضاف: "وبالمناسبة أنا اللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وأنت اللي اختفيت و على أي حال زعلك عندي بالدنيا وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك".


نرشح لك: اكتشف عادل إمام ووصف حياته بالمأساوية.. محطات في حياة عبد المنعم مدبولي

كان الفنان خالد الصاوي قد قال خلال لقائه في برنامج "MIRROR"، مع الصحفي خالد فرج، إن حجم علاقته بزملائه من الفنانين مثل تامر حسني وكريم عبد وأحمد السقا، يقتصر على الفعل ورد الفعل فقط، لأنه كان يتوقع أن الصداقة بينهم أكبر من ذلك لكنه أكتشف أن العلاقة بينهم محددة بشروط.

أضاف "الصاوي": "مستحملتنيش يومين تلاتة في التأخير وخالد يوسف فهم وقدر أنت مقدرتش ده يبقى أنا صاحبك إلا حتة.. غلط إني خدت على خاطري لأني كنت متعشم زيادة، إنما كده أنا فهمت".

ويبدو أن الخلاف بين تامر حسني وخالد الصاوي نشأ بسبب تأخر خالد الصاوي في تصوير فيلم "الفلوس"، مما أثار استياء تامر حسني نظرًا للتأثير السلبي الذي قد يحدثه ذلك على الجدول الزمني للإنتاج.