سند حقيقي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يشكر تامر عاشور

وجه محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب الشكر للفنان تامر عاشور على دعمه والوقوف بجانبه.

كتب "عبد الوهاب" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تامر عاشور الصاحب اللي بجد بيبان وقت الشدة مش العكس ربنا يخليك ليا يا أبو ايام و ميحرمنيش منك طول العمر بحق أذان الفجر ده يكرمك ويسعدك ويرزقك ويوسع رزقك.. أخ وصاحب وضهر وسند حقيقي".



في نفس السياق، طمأن محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، الجمهور عليها، عقب الأخبار المتداولة عنها بعد خلافها مع حسام حبيب وضربه لها.

كتب محمد عبد الوهاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اطمنوا هي بخير وفي أمان.. ادعولها تبقى قوية وتعدي وتنسى كل ده، وترجع تاني أحسن من الأول".

وأكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة.

وكان قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب ، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

يشار إلى أن هناك تقريراً طبياً تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس ، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

سند حقيقي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يشكر تامر عاشورسند حقيقي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يشكر تامر عاشور

نرشح لك: هل تحتاج شيرين عبد الوهاب لـ "صفعة" عمرو دياب؟