حاتم صلاح: أحب التمثيل والكوميديا صعبة

تحدث الفنان حاتم صلاح، عن بدايه دخوله مجال التمثيل، مؤكدا أنه كان محبا للأفلام العربي منذ الصغر، ولكنه لم يكن يعلم أنه يحب التمثيل، ويرغب في الاتجاه إليه سوى بعد مرحلة الثانوية العامة.

قال "صلاح" خلال حواره مع "Gossips"، إنه لم يكن يعلم مبكرا بحبه للتمثيل، ونظرا لأنه أذكى فرد في أشقائه وأكثرهم تفوقا، كانا يرغبان والديه في دخوله كلية الهندسة، ولكنه لم يوفق في الثانوية العامة، واضطر لدخول كلية التجارة.

أضاف أنه فيما بعد عمل في العديد من المهن المختلفة، منها العمل في متجر لملابس الأطفال ومندوب مبيعات في أكثر من شركة، حتى قرر الاتجاه للفن بأي وسيلة، وعمل كمساعد مخرج.

أوضح: "أنا بحب التمثيل، والكوميديا أصعب شوية، لكن الدراما ممكن بالمذاكرة توصل للشخصية لكن الكوميدي محتاج أنك تكون مُلم".

في سياق آخر، أكد أنه ليس لديه أي رغبه في "زراعة شعر"، موضحا: "عمري ما فكرت أزرع شعر لأن شكلي كده مش مضايقني وفي التمثيل الباروكة بقت متقدمة أوي وشكلها حقيقي، ولو عملت نيو لوك ممكن أخس شوية".

كما تحدث عن موقفه من الزواج، مشيرا إلى أنه يفكر في ذلك الأمر، لكنه ينتظر الوقت المناسب لذلك، لأنه يرغب في تكوين أسرة، مضيفا: "الست اللي روحها حلوة بتكون حلوة بالنسبة ليا، ومبحبش الست الزنانة".


يذكر أن يعرض حاليا للفنان حاتم صلاح، فيلم "عصابة الماكس" وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنانة روبي ويعد هو التعاون الأول بينهما، بالإضافة إلى لبلبة وأوس اوس، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية