أول بطولة مطلقة لـ إيمان العاصي.. بدء تصوير مسلسل "برغم القانون"

بدأ تصوير مسلسل "برغم القانون" وهو البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي، تمهيدا لعرضه قريبا.

كتب المنتج ريمون مقار، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "الحمد الله بدأنا تصوير مسلسل (برغم القانون) من عشر أيام، في أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي ومجموعة كبيرة من النجوم هاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز ووليد فواز وإيهاب فهمي ورحاب الجمل وفرح يوسف وعايدة رياض وجوري بكر وعابد عناني ونبيل علي ماهر وجيسكا حسام الدين".

نرشح لك: أحمد عز: يسرا صاحبة فضل عليا

أوضح أنه من إنتاج مجموعة فنون مصر وإخراج شادي عبد السلام وتأليف نجلاء الحديني، ومدير التصوير علي عادل، مضيفا: "إن شاء الله نعمل عمل كبير وناجح.. دعواتكم وزي ما عودتنا بقى يا رب".


يذكر أن، الفنانة إيمان العاصي شاركت في مسلسل “جعفر العمدة” في الموسم الرمضاني 2023، وحقق المسلسل نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.