تعرف على منطقة الـU ARENA الجديدة في مهرجان العلمين

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين في نسخته الثانية 2024، والمقرر استمراره حتى 30 أغسطس، عن منطقة الأرينا الجديد والتي أطلقت عليها اسم "U ARENA" نسبة للوجو الشهير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي المنطقة التي دشنتها المتحدة في وقت قياسي لإقامة مجموعة متنوعة من الحفلات الغنائية ويستوعب الآلاف من رواد مدينة العلمين الجديدة.

تعتبر اليو أرينا واحدة من العلامات التي تُعبر عن التطور السريع الذي تشهده مدينة العلمين الجديدة، والتي بذلت فيها القوى البشرية المصرية وحولت الحلم إلى واقع ملموس على الأرض في وقت قياسي، بداية من تدشين المدينة التي تعد واحدة من مُدن الجيل الرابع في مصر، وحتى تدشين مهرجان العلمين الذي يعد واحد من أهم المهرجانات المصرية والعربية، والذي وضع العلمين الجديدة على رأس المُدن السياحية التي يقصدها الزوار في فصل الصيف.

ومثلما كانت العلمين صحراء دبت الحياة فيها بعدما كانت حقل ألغام، استطاع المهرجان ايضًا استغلال مساحات جديدة، وخلق حياة في قلب الصحراء، مثلما فعل مهرجان العلمين في اليو أرينا الجديدة، وهذا ضمن إطار محاولة خلق مساحات جديدة في المدينة المُطلة على ساحل البحر المتوسط، لجذب عدد أكبر من السائحين للمدينة.

نرشح لك: محمد فاضل: كنت أحلم بإخراج قصة سيدنا يوسف

يذكر أن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، كانت قد انطلقت الخميس 11 يوليو، ومن المقرر أن تستمر حتى 30 أغسطس المقبل.