مدرب منتخب الدراجات: جنة عليوة أهانت شهد سعيد

كشف الكابتن محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، تفاصيل الأزمة بين لاعبتي المنتخب شهد سعيد وجنة عليوة، موضحا أن الأولى أخطأت ولكنه خطأ غير متعمد، فهي لاعبة ليست عنيفة.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن "شهد فتحت كوعها ولا تستطيع رفع يدها عن الدراجة لأن السباق يكون بسرعة عالية جدا"، على حد تعبيره.

نرشح لك: شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر فى الأولمبياد

وقال إن جنة عليوة حررت محضراً في القسم رغم أنهم ذهبوا للاطمئنان عليها في المستشفى، مؤكدا أن جنة رفضت للصلح وأهانت شهد إهانة كبيرة، وتم تركها فترة على أمل العودة لها من جديد بعد أن هدأت، ولكنها ترفض الصلح حتى الآن.

وواصل أن الاتحاد رغب في التكفل بمصاريف علاجها، ولم يقصر معها وطلب الفواتير لاتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحا أن جنة رفضت تعامل الاتحاد معها.

وأكد الكابتن محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، أن الاتحاد يراعي كل اللاعبين ويقدم لهم الدعم اللازم لأنهم معرضين للإصابات أثناء اللعب.

ولفت الكابتن محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخب مصر للدراجات، إلى أن شهد سعيد لاعبة موهوبة ولا يوجد لها سابقة مع أي لاعبة في البطولات التي شاركت فيها، ولكن ما يهم الآن هو مصلحة مصر.