شاهد.. ليلى علوي ترقص على أغنية "جامدين" لـ تامر حسني

ظهرت الفنانة ليلى علوي وهي ترقص على أنغام أغنية "جامدين" للفنان تامر حسني، التي طرحها خلال الفترة القليلة الماضية.

نشرت "علوي" الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "كيف كانت إجازة نهاية الأسبوع؟ ومن منكم شاهد فيلم (جوازة توكسيك)؟.. أغنية (جامدين) لتامر حسني".

وخلال الفيديو كانت "ليلى" ترتدي فستانا من اللون الأصفر، وتظهر في أجواء صيفية، وتتراقص على أنغام أغنية "جامدين جامدين"، في حالة من السعادة والمرح.

فيما علق تامر حسني على فيديو رقصها، قائلا: "لما أجمد واحدة ترقص على (جامدين جامدين) وتجيب سقف الجمدان النتيجة تبقى القمر ليلى علوي".


يشار إلى أن أغنية "جامدين جامدين" للفنان تامر حسني، من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمود.

يذكر أن الفنانة ليلى علوي يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائية، فيلم "جوازة توكسيك" ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟