طارق الشناوي يعلق على اعتذار محمد رمضان عن الصفعة

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنه يُحيي الفنان محمد رمضان على اعتذاره للشاب الذي صفعه مؤخراً في الساحل الشمالي، مؤكدا على أن الشاب مراهق لذلك رد فعله كان سريعاً.


أضاف "الشناوي" خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" عبر شاشة "صدى البلد"، إن رد محمد رمضان على الشاب بصفعة يعتبر خطيئة، مؤكدا على أن اعتذار رمضان كان فيه سرعة تلبية ورد فعل سريع.

أردف: "أُحيي محمد رمضان على اعتذاره، الفنان الكبير والنجم يجب أن يتحلى بتلك المرونة وهذا الذكاء، أتمنى إن عمرو دياب يدرك ده ولا ينتظر حكم القضاء لأنه لو نصفه سيظل هناك جزء في الوجدان مش معاه".


في نفس السياق كان الفنان محمد رمضان، قد اعتذر عن صفعه لمعجب، خلال تواجده في الساحل الشمالي، حيث انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه التفاف الجمهور حول محمد رمضان وصفعه لمعجب من بينهم كما رد الأخير الصفعة له.

نشر "رمضان" فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وجه من خلاله اعتذار لأهل الشاب، كما شرح ما حدث بالتفاصيل.

قال "رمضان": "بعتذر لأهل الولد الصغير إن ايدي اتمدت عليه، وبعترف بخطأي، هو أما غلط في الأول قلعته الكاب وبصيت في وشه فغلط تاني قلتله هات التلفون ومتمالكتش نفسي ضربته قلم بسيط طير الكاب والنضارة، ولو هنعتبر الناموسة اللي وقفت على خدي قلم فأنا استاهل 5 عشان مديت إيدي على عيل صغير".