دانا حمدان تكشف سر خسارتها للوزن

كشفت الفنانة دانا حمدان، تفاصيل خسارتها للوزن، مشيرة إلى أنها لم تجرِ أي عمليات جراحية، بل أنها قررت مقاطعة السكريات والكربوهيدرات.

قالت "حمدان" خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها عادت لنظام غذائي ما اعتادت اتباعه قديما، حيث قررت مقاطعة السكريات والكربوهيدرات مؤكدة أنهما سببان رئيسيان في زيادة الوزن.

أضافت أنها لا تتناول أي عصائر أو فواكه أو حلويات نهائيا، مشيرة إلى أنها كانت تعوض ذلك من خلال فاكهة التوت أو الفراولة، مضيفة أنها تحتفظ بهما في الفريزر وتتناول كمية قليلة منهم فقط.

تابعت أنها امتنعت أيضا عن تناول الأرز والمكرونة نهائيا، ولم تتناول سوى "بطاطس مسلوقة"، كي لا تصاب بإمساك، مضيفة أنها تتناول كميات كبيرة للغاية من المياه.

أكدت أنها قللت نسبة الكافيين التي كانت تتناولها، ولم تعد تتناول سوى كوب قهوة واحدة فقط يوميا، مؤكدة أنها لم تكن تتبع نظام "الكيتو".

استكملت أنها تتناول فراخ مسلوقة بمياه وملح فقط، وبطاطس وكوسة مسلوقة، وزبادي قليلة الدسم، وأنواع أجبان محددة، موضحة: "يا رب أقدر استمر، ومحتاجة أغير في الدايت عشان مزهقش وأقدر أكمل".

أوضحت أنه لم تكن تمارس الرياضة، لكنها كانت تمشي كثيرا في البداية داخل "الكمبوند" الذي تقطن بها بصحبة كلابها التي تعتني بهم، مؤكدة أن إقامتها في منزل بمفردها بعيدا عن أسرتها ساعدها على الالتزام بالدايت، بعيدا عن طعام والدتها، الذي كان يساعد في زيادة وزنها.

نرشح لك: جنة عليوة: قبلت اعتذار شهد سعيد