محمد التاجي: قررت الاعتزال لهذا السبب

كشف الفنان محمد التاجي، عن سبب رغبته في الاعتزال في وقت من الأوقات الماضية، مؤكدا أنه قرر ذلك خلال خلافه مع أحد المنتجين خلال التفاوض على المشاركة في عمل فني.

قال "التاجي" خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان في حلقة يوم الاثنين من برنامج "مع خيري" المذاع عبر شاشة "المحور"، إن قرر الاعتزال يوما، موضحا: "مرة صعب عليا نفسي وفكرت في الاعتزال".

أضاف أن ذلك جاء عندما كان معروضا عليه المشاركة في أحد الأعمال الفنيةـ وخلال نقاشه مع المشرف العام للإنتاج، طلب الأخير من مساعديه وضع السيناريو في سيارة "التاجي"، ولكنهم لم يتفقا.

استكمل: "فقالي هو أنت ماسكني من إيدي، عشان ضمنت أن الورق معاك"، موضحا أنه غضب للغاية من حديثه وذهب إلى سيارته وأعطاه الورق ولم يشارك في العمل.

أوضح أن وقتئذ كانا الفنانين الراحلين محمود الجندي ويوسف شعبان، قد أعلنا أنهما يفكران في الاعتزال لشعورهما بعدم التقدير، مضيفا أنه قال في نفسه إذا لم يتحرك أحد نحوهما بعد تاريخهما الكبير، لدفعهما عن ذلك، فماذا يحدث إذا قرر هو الاعتزال!

أشار إلى أن قرار اعتزاله لقى رفضا كبيرا وتواصل معه العديد والعديد، وتواصلوا معه للظهور في البرامج الإعلامية، وطالبه الجميع بالرجوع عن قرارا الاعتزال.

في سياق آخر، قال: "مبحسش إن الفن ظلمني ولا اداني.. ميهمنيش تقدير المنتجين، لكن يهمني تقدير الناس، لما ست أو راجل يقابلني في الشارع ويقولي أنت فنان محترم".

نرشح لك: شاهد.. أغنية "حبايب قلبي" لـ كارمن سليمان