هنا الزاهد عن علاقتها بوالدها: "مش قريب"

قالت الفنانة هنا الزاهد أن والديها انفصلا وهي في عمر الـ 12 عاما، مشيرة إلى أنها تأثرت بانفصالهما، وكانت ترغب في أن لا تخطئ في المدرسة، كي لا تتعرض لاستعداء ولي أمر وتحضر والدتها وليس والدها.

قالت "الزاهد" خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في حلقة اليوم من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "dmc"، إن والدها كان حاضرا في حفل زفافها، ولكنه ليس قريبا منها ومن شقيقتها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى ذلك.

أضافت: "في فرح بنت صلاح عبد الله شوفته وهو بيعيط وفرحان بيها، وقفت في جنب وقعدت أعيط.. إحساس كبير عمري ما حسيته"، موضحة: "بابا إنسان كويس جدا لكن عنده عيلة تانية ومنشغل.. ففتقدت مشاعر الأب طول عمري".

أشارت إلى أن زوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا عوضها عن ابتعاد أبيها، موضحة: "الله يرحمه طلعت زكريا عوض ده لكن مش 100%، ولما كان بيخرج مع بنته كنت بغير.. طبعا هو ادانا كتير لكن بنته بنته".

تابعت: "كان نفسي بابا يكون معايا ويديني من خبرته وتجاربه ونفسي لما أعمل عمل يكلمني يقولي رأيه ومستنية المكالمة دي طول الوقت".

أكدت أنه كان معها وقت انفصالها عن أحمد فهمي وكانت سعيدة بدعمه لها، موضحة: "وقت الانفصال كان أول مرة يتكلم ويقول كل اللي جوايا وقعد يتكلم معايا واتبسطت جدا".

نرشح لك: "ربنا مهد ليّ".. هنا الزاهد تتحدث عن انفصالها من أحمد فهمي