9 تصريحات لـ هنا الزاهد مع "صاحبة السعادة"

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفةً على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة "dmc"، وتحدثت عن حياتها ومواصفات فتى أحلامها وانفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1- لا أستطيع الحياة بدون حب فهو من يجعلني سعيدة، وأنا شخصية غيورة بطبعي.

2- لم أتخيل أبدًا وجود شيء يُسمى الطلاق، ولكنه حدث معي ومهد الله ذلك لي خلال 8 شهور حتى لا يحدث فجأة، وتعلمت الكثير من خلال هذه التجربة.

3- إذا عاد بي الزمن مرة أخرى سأخوض هذه التجربة من جديد لأتعلم منها، والزواج بالنسبة لي يعني عائلة بأكملها وليس مجرد رجل وامرأة.

4- تخيلت أنني سأغضب وأنزعج كثيرًا بعد حدوث الطلاق، ولكنني لم أبكي حينها، وأشعر أن أحمد فهمي زميل وليس صديق، وإذا عُرض عليَّ العمل معه ووجدت الدور جيد ومناسب يُمكن أن أقبله، وأتمنى له الخير من قلبي.

5- والدي حضر حفل زفافي ولكنه ليس قريبًا مني، هو شخص جيد ولكنه يمتلك عائلة أخرى، والفنان الراحل طلعت زكريا عوضني عن مشاعر الأبوة التي أفقدتها طوال عمري ولكن ليس 100%.

6- خضعت لعملية تجميل في أسناني وكنت سعيدة للغاية بالنتيجة: "كان عندي سنتين هموت وأنزلهم لتحت وبقالي 30 سنة عايزة أظبطهم.. روحت عملتهم وكنت مبسوطة اوي".

7- أحب الأطفال للغاية وأتمنى إنجاب ولد وبنت، ومواصفات فتى أحلامي هي أن يكون رجلًا أشعر معه بالأمان وأنه لن يغدر بي مهما حدث، وأن يقوم بتشجيعي وعمل أي شيء من أجل إرضائي، ويفرح بنجاحي كأنني ابنته.


8- انتهيت من تصوير مسلسل "إقامة جبرية" ومتحمسة جدًا لعرضه لأنني أقُدم فيه دور مختلف تمامًا لم أقم به من قبل، فهي شخصية مريضة نفسية.

9- ذهبت إلى طبيب نفسي من أجل التحضير لدوري في مسلسل "إقامة جبرية" وطلبت منه أن أذهب إليه في وقت لا يوجد به مرضى في العيادة حتى لا أكون محرجة، ولكنني فوجئت عند ذهابي بوجود 11 مريضًا تعجبوا من قدومي، ولم أذهب إليه مرة أخرى.