نرمين الفقي: ليس من حق الجمهور إنشاء صفحات باسمي!

قالت الفنانة نرمين الفقي، إنها فوجئت ببعض أصدقائها يخبرونها بشأن وجود صفحة موثقة تحمل اسمها على تطبيق التدوينات القصيرة "إكس"، نافية لهم وجود أي حسابات لها على "إكس".

أضافت "الفقي" خلال مداخلة هاتفية برنامج "آخر النهار"، مساء الثلاثاء، عبر شاشة "النهار"، أنها ليس لديها أيضا أي حساب موثق على "تيك توك"، فهي لديها حساب غير موثق لأنها غير نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. موضحة أنها تمتلك صفحة موثقة وحيدة على "إنستجرام"، إلى جانب حسابها الشخصي على "فيس بوك".

لفتت إلى أنها تقدمت من قبل ببلاغ ضد إحدى الصفحات التي تتحدث باسمها على "فيس بوك"، ولم يتم اتخاذ أي إجراء ضدها، مضيفة: "اتقال عشان هما فانز فمن حقهم يعملوا كده.. بس لا مش من حقهم، ولا من حق أي بني آدم على وجه الأرض أنه يتكلم لا بالكويس ولا الوحش.. والناس دي ممكن بتكسب فلوس وأنا نفسي مبكسبش من وراها ومبعملش إعلانات. معنديش حاجة أكسب منها فلوس، هما بيكسبوا من ورانا وده مش من حقهم".

لفتت إلى أن من يتخفون خلف اسمها، لو كان لديهم الشجاعة لكتبوا ما أرادوا بأنفسهم. مشيرة إلى أن من لديه صورة جواز السفر الخاص بها أو رخصة القيادة يمكنه توثيق أي صفحة باسمها. مؤكدة على أنها ستتخذ إجراء قانوني ضد منشئ أي صفحة باسمها.

نرشح لك: 11 تصريحا لـ مي كساب.. أبرزهم عن تعاونها مع أوكا والجزء الثاني من "العتاولة"