هاني حتحوت يكشف تفاصيل صادمة بشأن وفاة فتاة نادي الإعلاميين

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل صادمة في واقعة وفاة فتاة في حمام السباحة الأولمبي بنادي الإعلاميين.

قال "حتحوت" خلال تقديمه برنامج "الماتش"، مساء الثلاثاء، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إن الفتاة تُدعى سلمى عبد المنعم أبو ضيف تبلغ من العمر 24 عاما وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة. موضحا أن السيدات ممن حولها فوجئوا بأن الفتاة لا تتحرك ووجها أزرق خلال تواجدها بحمام السباحة، ليتضح أنها مصابة بأسفكسيا الغرق.

أوضح أن الواقعة حدثت بعد يوم واحد فقد من جولة تفقدية أجراها رئيس نادي الإعلاميين بالنادي بعد شكاوى من حمام السباحة. مشيرا إلى أن حمام السباحة الأولمبي بالنادي يخصص للسيدات من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

لفت إلى أنه من المفترض أن يكون في الحمام وقت تواجد السيدات، 10 منقذات لكن لا يتم الالتزام بهذا الأمر في أغلب الأوقات، واليوم كان يتواجد 4 سيدات منقذات فقط من بينهن 2 حوامل، والثالثة كانت تدرب بعض السيدات داخل الحمام.

أوضح أن المنقذات أخرجوا الفتاة من حمام السباحة الساعة 1:50 ظهرا، بعدما لاحظن عدم وجود حركة منها ولون وجهها أزرق، وبدأت حالة من الذعر مما دفعهن للاستنجاد بالمنقذين الرجال وطبيبة النادي، وفشلت جميع المحاولات لإنقاذها.

أشار إلى أن عدد من المسؤولين بالنادي اجتمعوا لمعرفة أسباب ما حدث بشأن واقعة الغرق. مؤكدا أن الواقعة مؤسفة وتدل على تقصير حدث.

نرشح لك: سر تخلي دفاع سفاح التجمع عن القضية