أبرز 5 ملاحظات علي الحلقة الرابعة من The Voice

محمد سلطان محمود

يتواصل عرض حلقات الموسم الثالث من برنامج إكتشاف المواهب الغنائية “The Voice احلى صوت” و الذي يذاع في الثامنة من مساء كل سبت علي قناتى mbc و mbc مصر، شهدت الحلقة تنافس شديد بين المدربين الأربعة، و فيما يلى أبرز 5 ملاحظات علي حلقة الليلة.

1- واصلت شيرين تعليقاتها العفوية التي أصبحت شيء متوقع في حلقات البرنامج، إلا ان تفاعلها مع المتسابقة المغربية سارة عكرود كان غير متوقع، بعدما قامت بإجلاسها مكانها علي الكرسي و جلست بجوارها لسماع ملاحظات المدربين، و عندما حان الدور علي كاظم ، قامت شيرين بالجلوس علي ساق ساره حتى تستطيع المتسابقة رؤيته، و أدى رد فعل شيرين إلي إختيار المتسابقة الإنضمام لفريقها.

2– قام عاصي الحلاني بمغازلة المتسابقة اللبنانية “لؤلؤة غندور” و اخذ يعدد محاسنها قائلًا “طولك حلو، شعرك حلو و جسمك حلو” قبل ان يقوم بالغناء لها اغنية كاظم الساهر “كلك علي بعضك حلو”، و اختارت لؤلؤة الإنضمام إلي فريقه بعد الإختيار بينه و بين صابر و شيرين.

3- سيطر صابر الرباعى علي إختيارات المتسابقين في حلقة اليوم بعدما نجح في ضم 5 مواهب إلي فريقه.

4-  مثلما تعرفت شيرين في الحلقة الماضية علي المتسابقة أميرة أبو زيد التى بدأت مشوارها الفني معها، تعرف صابر في حلقة اليوم علي المتسابقة التونسية محرزية الطويل، و تحدث كثيرًا عن موهبتها القوية و كونها من الأصوات المعروفة بتونس، و بدورها إختارت محرزية أن تنضم إلي فريق صابر بعد منافسة شديدة من عاصي و شيرين في محاولة كلا منهما لجذبها إلي فريقه.

5- أبرز لحظات الحلقة كانت حينما لم يقم أى من المدربين الأربعة بالإلتفات للمتسابق المصري إيثار، و بعد أن ظهرت عليه ملامح الحزن أثناء تعليق المدربين علي اداءه قامت شيرين بمحاولة تخفيف وقع الأمر عليه، و شاركته الغناء علي المسرح في اغنية “حاجة غريبة”.

شاهد الحلقة من هنا

اقـرأ أيـضـًا:

أبرز 8 لقطات في الشوط الثاني من لقاء السوبر المصرى

محمود طاهر لرئيس الزمالك: يلا نبدأ العصر الإيجابي

رولا خرسا للحسيني عن حسام سويلم: اعتبره أبوك يا أخي

إبراهيم عيسى: السكاكين لن تحرر فلسطين

حنان شوقي للمتحدث باسم “الصحب وآل البيت”: كفاية سفالة

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا