حبس فرد الأمن المتهم في واقعة الفنان تامر ضيائي

قررت النيابة العامة، حبس فرد الأمن صاحب واقعة المشاجرة مع الفنان تامر ضيائي والذي توفي عقبها صباح اليوم، ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأمن الإداري لمستشفى سرطان الثدي في منطقة التجمع يفيد بوفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة المستشفى بعد تعرضه لهبوط حاد وتشاجره مع أحد فراد الأمن.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الفنان اصطحب زوجته لتلقي جرعة علاج الكيماوي في المستشفى وطلب الدخول دون مراعاة أولوية الدخول إلا أن فرد الأمن رفض ما تسبب في حدوث مشاجرة بينهما، أقدم خلالها الفنان الراحل على صفع فرد الأمن على وجهه ورد له فرد الأمن الصفعة وتركه وغادر.

وأوضح فرد الأمن بعد القبض عليه أن الفنان الراحل توجه للمستشفى وعندما طلب منه الانتظار؛ حتى يأتي دوره انفعل عليه وسب فرد الأمن.

وزعم فرد الأمن في التحقيقات أن تامر ضيائي صفعه على وجهه فرد إليه الصفعة، وتدخل عدد من الأشخاص لفض المشاجرة إلاّ أنه فوجئ بعد مرور ربع ساعة بسقوطه مغشيًا عليه وتبين وفاته إثر تعرضه لأزمة قلبية.نرشح لك: إدارة مستشفى أورام الثدي تنفي اعتداء فرد أمن على الراحل تامر ضيائي