توفيق عبد الحميد: محبة الناس فوق راسي

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن تفاصيل حالته الصحية، موضحا أنه بصحة جيدة، معبرا عن انزعاجه من الأخبار المتداولة التي تفيد بتدهور حالته الصحية.

أضاف "عبد الحميد" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر شاشة "mbc مصر": "محبة الناس ومودتهم فوق راسي.. في بنوتة كلمتني عشان أشارك في مسلسل لمحمد رمضان فقولتلها أنا اعتزلت وبعتذر نظرا لحالتي الصحية تحول دون الاستمرار في هذه المهنة الشاقة".

أشار: "هي قالت لي رجلك برضو؟ قولتلها الأساس الانزلاق الغضروفي وبعدين أثر على رجلي وأنا بعد عملية جراحية ولازم يبقى العلاج الطبيعي مستمر".

أوضح: "لقيت كم تليفونات رهيب ولقيت طارق الشناوي بعت لي يسأل عليا قولت له أنا كويس وبعدين انتبهت ممكن يكون نزل خبر فكتبت على الفيس بوك بوست ووضحت إني بخير".

تابع: "الخبر اتعمل تدهور الحالة الصحية وغير قادر على الحراك زي ما يكون حد في حالة اقرب للموت وعمل الدوشة وازعاج لناس كتير بتحبني.. الطريقة اللي عملتها البنت مش مظبوطة وضايقتني وسببت إزعاج للناس".


يذكر أن آخر أعمال الفنان توفيق عبد الحميد مسلسل "يوتيرن" بطولة الفنانة ريهام حجاج، في السباق الرمضاني عام 2022، وأعلن بعدها اعتزاله الفن بعد حصوله على العديد من التكريمات.