فنانون أخفوا قصص حبهم عن الجمهور

احتفل مؤخراً عدد من الفنانين بزيجاتهم، لاسيما ظهرت أغلبهم بقصص حب مفاجئة، جعلت الجمهور يتساءل حول بداية قصة حبهم التي اختاروا أن يخفوها عن الجمهور وأعين الصحافة، فيما يلي يستعرض إعلام دوت كوم أبرز قصص الحب بين الفنانين قبل زواجهم التي قرروا إخفائها.

جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ، مساء 6 يوينو الماضي، بحفل زفاف كبير بحضور عدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب وأحمد عز ومنى زكي وأحمد حلمي ونيللي كريم ومنة شلبي وآسر ياسين وأحمد داود وزوجته علا رشدي وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وأشرف زكي وروجينا وابنتيهما مايا ومريم والسيناريست أيمن سلامة وغيرهم من النجوم.

جاءت زيجة جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ بعد قصة حبهما التي استمرت لمدة سنوات بعيدة عن الأضواء، وبحسب ما انتشر حول قصة حبهما فقد بدأت بعد تعرف جميلة على أحمد أثناء تعاونهما في فيلم "هيبتا" عام 2016، حيث نشأت في البداية علاقة صداقة قوية وتحولت لقصة حب واستمرت لمدة 8 سنوات، ولم يتم الإعلان عن العلاقة بشكل رسمي إلا مع الإعلان عن عقد القران.


ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

احتفل الفنان السوري ناصيف زيتون والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، بحفل زفافهما يوم 1 يوليو الماضي في احتفال اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، مع وضع قواعد لحضور العرس والتي كان من أبرزها تجميع كل الهواتف المحمولة في خزانة حتى لا يتم تصوير أي فقرة من فقرات حفل الزفاف، وبعدها نشر الثنائي صور مشتركة عبر حسابتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلنين بها عن زواجهما.

ومن المقرر أن يظهر الثنائي من خلال فيلم وثائقي لهما يتحدثان عن قصة حبهما كاملة، ورغم ذلك ظهر ناصيف مؤخراً في أحدث ظهور له وقال إنه تعرف على دانييلا وبدأت قصة حبهما منذ 5 سنوات وقررا عدم الحديث عنها، مؤكدا على أنه لا يحب الحديث عن أي شيء ويفضل أن تكون كل حياته الشخصية بعيدة عن أعين الجمهور والصحافة.


حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ظل الحديث عن ارتباط حسن الرداد وإيمي سمير غانم لما يقارب العامين قبل زواجهما رسميا عام 2016، وسط نفي الثنائي المستمر ووصولهما لحد الانزعاج من كثرة الشائعات التي طالتهما بسبب كثرة تعاونهما الفني.


عمرو يوسف وكندة علوش

تعاون عمرو يوسف وكندة علوش فنيا في عدد من الأعمال مما أثارت التكهنات حول وجود ارتباط بينهما خاصة بعد ظهورهما بشكل مكثف قبل حفل زفافهما مباشرة، ورغم تكتم الثنائي وعدم ردهما على ما أثير حولهما، إلا أنا عمرو ظهر قبل الزفاف وأعلن ارتباطهما بشكل رسمي في عام 2016، وتم الزفاف في بداية عام 2017.

نرشح لك: الحجاب والمرض وأسباب أخرى.. لماذا يعتزل الفنانون؟