النيابة عن سفاح التجمع: تفوق على الشيطان بعقله المنغمس في الشهوات

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، لمرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات، بعد ممارسة الرذيلة معهن.

وفيما يلي نص مرافعة النيابة التي وصفت المتهم بالشياطين:

هالنا فظائع وجدناها في الوقائع الماثلة أمامكم، جئناكم بمتهم انتهك حرمات الله جميعًا، هدم بجريمته قواعد الدين، وخرق ناموس الكون والفطرة التي جبلت عليها النفوس.

متهم ارتقى بوحشية إلى مرتبة الشياطين، بل وتفوق عليهم، بفكر إجرامي وعقل نغمس في الشهوات ونفس صار أمامها كل شيء مباحًا فلا رادع يردعها ولا لسلطان الأخلاق والمجتمع عليها سبيل، حتى فعل الموبقات جميعًا فقتل وزنى وأذهب عقله بيده إرضاء بشهواته، أولئك كالأنعام بل هم أضل، أولئك هم الخاسرون.

جئناكم بسفاح أثيم يتسلل الظلال في كل جزء من وجوده، كإنه انعكاس لروحه الملتوية، ينبعث منه رائحة الدم والموت، وتلتصق بجسده الباردة قيود لا تفك، يتلوى في الظلام كالثعبان المتموج، يستمتع برؤية أرواح الأبرياء تتحطم بين يداه الدموية.

يراقب عالمه الخاص بعينين بارزتين حجرية، ينتزع الحياة بلا رحمة، فهو ليس إنسان بل وحش يتغذى على عذاب الآخرين، هو كائن مشوه، فهو يمتلك وجهًا يعكس جليا معاني الشر والفساد وعيونا تشتعل كلها بنيران الدمار والخراب وجبينًا يخيف الناظرين بظلاله المظلمة التي تلوح كسحابة سوداء في سماء ملبدة بالغيوم، وشفاه تتخذ من ابتسامها طابع الموت.


نرشح لك : مفاجأة في قضية سفاح التجمع.. بدأ جرائمه في طفولته!