آخرهم نجل مصطفى كامل.. أبناء مطربين ساروا على خطى آبائهم

يتجه العديد من أبناء الفنانين إلى نهج طريق آبائهم في المجال الذي يعملون فيه، وعلى الرغم من رفض بعض الآباء في البداية إلا أنهم دائمًا ما يحرصون على دعهم أبنائهم في بداية مشوارهم الفني.

فتحي مصطفى كامل

آخر هؤلاء الفنانين هو الفنان مصطفى كامل والذي أعلن عن طرح نجله فتحي أغنية جديدة بعنوان "يلا ندلع"، وهو من كلمات وألحان الفنان مصطفى كامل.


محمد عدوية

يعد الفنان محمد عدوية أحد أبرز أنجح أبناء الفنانين فهو نجل نجم الغناء الشعبي الفنان أحمد عدوية، واكشفت والده موهبته منذ أن كان يبلغ من العمر 9 سنوات، وأنتج له أول ألبوم عندما كان عمره 14 عاما.


أحمد علي الحجار

المطرب الشاب أحمد علي الحجار قدم عدد من الأغاني والحفلات وعلى الرغم من أنه نجل الفنان علي الحجار إلا أنه تعلم الغناء على يد جده المطرب الراحل إبراهيم الحجار.


جنا عمرو دياب

حرص الفنان عمرو دياب على دعم ابنته جنا بعدما طرحت أغنيتها الأولى باللغة الإنجليزية بعنوان "escape plan"، وكانت جنا قد شاركت والدها الغناء فى أغنية "جميلة" من ألبومه "سهران"، وذلك فى أول تعاون بينهما فى الغناء والتلحين، وقدمت مقطعا باللغة الإنجليزية.


ماريتا عاصي الحلاني

ماريتا عاصي الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني هي مغنية ومؤلفة موسيقية قدمت العديد من الأغاني بعدة لهجات مختلفة، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكر، كما شاركت ماريتا في العديد من الأعمال الدرامية.


أبناء شعبان عبد الرحيم

توفى المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم صاحب الطابع المميز في الغناء وترك أرثه وهما أبنائه الذين ينتهجون نهجه وطريقته المميزة في الغناء.


نرشح لك: فنانون أخفوا قصص حبهم عن الجمهور