مفاجأة في قضية سفاح التجمع.. بدأ جرائمه في طفولته!

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، لمرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات، بعد ممارسة الرذيلة معهن.

وكشفت النيابة في مرافعتها أن علاقته المشبوهة بالنساء بدأت منذ نعومة أظافره، حيث عُرف بين أصدقائه بمرافقة الساقطات وترأسهم في ذلك.

وقالت النيابة إنه كان يتعاطى المخدرات والخمر، في البلد التي نشأ فيها في الخارج، وبدأ في جرائمه وفواحشه منذ طفولته، وتعدى على أحد الأشخاص وكاد يودي بحياته.

تابع وكيل النيابة مرافعته قائلا إنه نُبذ في مجتمعه الغربي الذي ترعرع فيه وعاد إلى مصر وتزوج وأنجب، لكنه لم يتوقف عن جرائمه، مضيفًا: "وبدأ يتنقل من محافظة لأخرى ممتهنًا لمهنة سامية، لم تليق به، فكان معلمًا ومربيًا للأجيال، إلا أن نفسه الدنيئة كانت تبحث عن الشهوات، غير مباليًا لزوجته ونجله الصغير".

أردف: "اتفق وزوجته على إقامة محل تجاري مختص في الشأن النسائي، فارتكب المحرمات معهن، فنشب الخلاف بينهما، وعاد إلى مهنة التدريس، فهرعت منه لتنجو من شره، فتعاطى المركبات المخدرة ليعاشر النساء، لكن لم يجد معهن ما يلبي رغباته وشهواته فذهب إلى المواقع الإباحية وبدأ يرى متعة أنصاف الموتى، فقرر قتلهن للوصول لنشوته، واصطاد الساقطات ليشبع شهوته بعد قتلهن".

مفاجأة في قضية سفاح التجمع.. بدأ جرائمه في طفولته!مفاجأة في قضية سفاح التجمع.. بدأ جرائمه في طفولته!

نرشح لك: النيابة عن سفاح التجمع: تفوق على الشيطان بعقله المنغمس في الشهوات