لماذا تنصح مي كساب بعمليات إنقاص الوزن؟

كشفت الفنانة مي كساب، عن رأيها في عمليات إنقاص الوزن، بعد خضوعها لهذه التجربة، مؤكدة أنها تنصح بها الجميع ممن يعانون من زيادة الوزن.

قالت "كساب" خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم الخميس من برنامج "الراديو يضحك" المذاع عبر إذاعة "الراديو 9090"، إنها عندما تعاونت مع الفنانة شيماء سيف في كواليس مسلسل "ألف حمد الله ع السلامة"، اشتكت لها الأخيرة من معاناتها مع زيادة الوزن وآلام قدميها، موضحة أنها نصحتها بإجراء عملية لإنقاص الوزن، مؤكدة لها أنها لم تعاني كثيرا بعد إجرائها.

أضافت أنها كانت خائفة من إجراء العملية، ولكنها شعرت بالارتياح فور إجرائها، موضحة أن لها أثار جانبية تتمثل في تساقط الشعر وحاجة الجسم إلى مزيد من الفيتامينات، ولكن أثارها لا تقارن بالتأثير السلبي لزيادة الوزن، مشيرة: "العملية بتهذبك غذائيا وبقيت بروح للأكل المفيد الأول، لأن وجبتي بقت صغيرة".

تابعت أنها أخبرت شيماء سيف بتفاصيل العملية، ورشحت لها الطبيب الذي أجراها لها، موضحة: "قولتلها مفيهاش خطورة.. ولازم تعملي كده عشان صحتك مش عشان أي حاجة".

أشارت إلى أنها نصحت الفنان شيكو كثيرا بإجراء العملية، موضحة: "اللي أحبه أقوله يعمل العملية دي، وشيكو أنا خايفة عليه عشان صحته ودايما أقوله حاول ومتخافش".