محمد صبحي: الكرتون يعلم الأطفال المثلية

قال الفنان الكبير محمد صبحي، إن بعض أفلام الكرتون تعلم الأطفال المثلية الجنسية، من أجل تنفيذ مشروع المليار الذهبي.

أضاف "صبحي" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج "نظرة" على قناة صدى البلد، إن مشروع المليار الذهبي هو إعدام كافة البشر باستثناء مليار، وهو ما يحدث الآن، مثل ظهور أفلام منذ نحو 10 سنوات عن "فيروس كورونا" ومن ثم ينتشر الفيروس في المجتمعات بالفعل،ثم الآن يتحدثون عن فيروس من جنوب أفريقيا.

تابع أن المليار الذهبي مشروع صهيوني مدون على ألواح جورجيا، مؤكدا أن المثلية الجنسية تنتمي إلى هذا المشروع، كي لا يكون نتاج زواجهم إنجاب أطفال.


وروى كواليس مشواره الفني، قائلا: "في السبعينات كنت أعمل وسط 32 فرقة مسرحية، إضافة للمسرح القومي، هذه الفترة شهدت حركة ثقافية حقيقية، لكن اليوم حينما أعرض بمفردي، حسيت باليتم.. وبقول يا إخوانا بلاش أبقى لوحدي، هاتولي 3 أو 4 فرق تانية، بفرح لما يكون فيه مسرحيات كثيرة متاحة".

وفي سياق آخر، أوضح: "90 % من المسلسلات فيها المرأة يا إما عاهرة أو مدمنة مخدرات أو منحلة.. دي مش حرية إبداع، دي حرية قلة أدب وهدم للوطن".

استكمل: "مصيبتنا تقليد الغرب، قدمنا أزمة العشوائيات في مسلسل (ونيس) لكن عالجنا الأزمة، هنا المشاهد حينما يرى الصورة يستقبح الخرابة، أقدملك الشرير عشان تكره شره مش تحبه، غير كده ميبقاش حرية إبداع".