بعد تعرض فريق "كاظمة الكويتي" للنصب.. المسؤول عن تنظيم المباراة يرد

تحدث سيد رياض، وكيل اللاعبين والمسؤول عن تنظيم المباراة أمام فريق "كاظمة الكويتي" الذي تعرض للنصب خلال معسكره في الإسكندرية، عن عدم تلقيه لأي مبالغ مادية من الفريق الكويتي، وأن فريقه أدى المباراة باسم شركته وليس باسم فريق "تليفونات بني سويف".

قال "رياض" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "الكورة مع فايق" المُذاع عبر شاشة "mbc مصر 2"، إنه يمتلك شركة تسويق رياضي يقوم من خلالها بعمل مباريات ودية تسويقية كل عام بنهاية مباريات دوري الدرجة الثالثة والممتاز ب.

تابع أنه تم التواصل معه من قبل وسيط تابع لشركة تقوم بتنظيم مباريات ودية لفريق "القادسية الكويتي"، واتفق معه على جمع فريقه لخوض مباراة بالإسكندرية أمام الفريق الكويتي، موضحًا أن فريقه كان يرتدي الزي الخاص بشركته وشعارها ولم يذكر اسم فريق "تليفونات بني سويف".

أضاف أنه قام بتجميع لاعبي فرقته من عدة أندية منها كسكادا وحرس الحدود والترسانة، وذلك من أجل تسويق اللاعبين، لافتًا إلى أنه لا يعرف أحد في الفريق الكويتي لأنه لم يكن يعلم أنه سيلعب أمام فريق "كاظمة الكويتي" إلا بعد ذهابه للملعب، ونفى حصوله على مبالغ مالية من الفريق.

نرشح لك: أول رد من اتحاد الكرة المصري على تعرض كاظمة الكويتي للنصب

كان قد أعلن فريق "كاظمة الكويتي" فوزه في مباراة ودية على فريق "تليفونات بني سويف" خلال معسكره بالإسكندرية، ومن ثم نفى "تليفونات بني سويف" خوضه أي مباراة ودية في الفترة الماضية، مما جعل بعض التقارير تُشير إلى انتحال أحد الأشخاص لصفة فريق بني سويف والاتفاق مع الفريق الكويتي مقابل مبلغ مالي.