تامر فرج يروي تفاصيل إصابته بأزمة صحية

كشف الفنان تامر فرج، عن تفاصيل إصابته بأزمة صحية، بعد انتشار أنباء تفيد بذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

كتب "فرج" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ما بحبش صور المستشفيات أو إني أنشر حاجه عن حالتي الصحية، بس حابب أشكر كل الناس الجميلة اللي قلقت عليا، وأشكر الصحفيين اللي اتصلوا يسألوا عني".

نرشح لك: نقل الفنان صبري عبد المنعم للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

أضاف أنه كان بحاجة إلى إجراء عملية المرارة ولكنه تهاون في الأمر من أجل استكمال عمله، مضيفا: "حابب أطمئن الجميع، إن شاء الله حاجة بسيطة، أنا كنت محتاج أعمل عملية المرارة من قبل العيد لكن للأسف كنت بستهون وبأجل لغاية لما أخلص الشغل والمواعيد اللي ورايا، ولغاية ما يجيلي فلوس".

أوضح أن نتيجة تأجيل العملية حدث له مضاعفات، مشيرا إلى أنه بحاجة إلى الانتظار اضطراريا نحو أسبوعين من أجل استكمال علاجه، ومن ثم إجراء عملية المرارة، موضحا: "هي عملية بسيطة إن شاء الله".

اختتم حديثه مطالبا جمهوره بالدعاء وموجها الشكر لكل من سأل عنه، قائلا: "أشكركم جدا على اهتمامكم وآسف على قلقكم وأطمع فى دعواتكم".

كانت الإعلامية دينا رامز، كشفت عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان تامر فرج، والذي اعتذر عن الظهور معها اليوم في برنامج "أنا وهو وهي".

قالت دينا رامز خلال تقديمها برنامج "أنا وهو وهي" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "المفروض النهاردة كان معانا في أول فقرة الفنان تامر فرج، ولكنه اعتذر عن الظهور لأسباب مرضية بعد تعرضه لوعكة صحية".

أردفت أن زوجة الفنان تامر فرج أخبرتها بآخر تطورات حالته الصحية وذلك بعد نقله إلى المستشفى.

أضافت أنها تواصلت معه للاطمئنان على حالته، مُشيرة إلى احتمالية إصابته بحصوات في المرارة مع ارتفاع إنزيمات الكبد.