لميس الحديدي تنقل رسالة شيرين للجمهور

نقلت الإعلامية لميس الحديدي رسالة من الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الجمهور، تطمئنه خلالها على حالتها الصحية.

نشرت "الحديدي" عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة إكس، وكتبت: "من أجمل الرسائل اللي وصلتني، رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين".

نرشح لك: هدية للجمهور.. نداء شرارة تغني مجانا بـ 4 حفلات زفاف

تابعت: "طمنتني عليها وقالت (الحمد لله أنا زي الفل).. وطلبت مني اطمن جمهورها إنها راجعة قريب بأغاني جميلة، لكن -وحسب رسالتها- هي دلوقتي محتاجة وقت تاخد بالها من شيرين".

اختتمت لميس الحديدي موجهة رسالة لشيرين عبد الوهاب، وكتبت: "ولأجمل الأصوات بقول أنتي قوية مستنيينك بنحبك وندعيلك".



يذكر أن الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب كان قد وجه رسالة إلى جمهورها، موضحا آخر تطورات حالتها الصحية.

وجاء نص البيان الذي نشره "عبد المقصود" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كالتالي: "رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، ترددت أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولا، وبناء على طلبها ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى".

تابع: "لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لاي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها".

استكمل: "وأحب أطمنكم أن شيرين طبيا حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كـ شيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أصدرت بيانا تنفي فيه عودتها للفنان حسام حبيب، وذلك بعد ساعات من منشور كتبه شقيقها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أثار به الجدل وفتح التكهنات لأنباء عودتها لـ "حبيب".

كان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين كتب عبر "فيس بوك": "حسبي الله ونعم الوكيل.. اللهم إني بلغت اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد.. لا يغيـر الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم". ما دفع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية لتفسير البوست بأنه عودة لـ حسام حبيب، خاصة أن شيرين كانت قد عادت إلى أهلها بعد آخر خلاف مع حسام حبيب وفقا لما أعلنه شقيقها قبل أسبوع.

من جانبها، أعلنت شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي أنه لا صحة مطلقا لما أُشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى.

كما أكدت في البيان أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.

كذا، تهيب شيرين عبد الوهاب بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.