ريهام عبد الغفور تتحدث عن بدايتها الفنية ورأيها في الأعمال خارج السباق الرمضاني

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن بدايتها الفنية ورأيها في الأعمال خارج السباق الرمضاني.

قالت "عبد الغفور" خلال لقائها مع بودكاست "قهوة بلبن" مع جيلان علاء، إنها في بدايتها كانت تظهر بشخصية الفتاة الهادئة، وهو ما جعلها بعد ذلك تقرر أن تتمرد على هذه الأدوار وتسعى لأدوار مختلفة عنها.

أشارت إلى أنها منذ بدايتها الفنية قررت أنها ستتفوق في عملها الفني حتى لا يقال إنها استطاعت دخول الوسط الفني بسبب والدها الراحل أشرف عبد الغفور، موضحة أن موهبة التمثيل كانت بداخلها منذ الصغر.

أوضحت أنها كانت تترك أصدقائها وتذهب للسينما لمشاهدة أفلام عديدة ومختلفة، مكملة: "التمثيل جوايا من وأنا صغيرة كنت بجمع صحابي في شقة عندنا في الزمالك وكنت بسيبهم وبروح سينما".

وعن دورها في مسلسل "الغرفة 207" أكدت على أنه كان دوراً هاماً للغاية بالنسبة لها لأنه هو الذي استطاع أن يخرجها من منطقة الراحة، مؤكدة على أن فريق عمل المسلسل كان متخوفا من شخصيتها ولكن النتيجة وإعجاب الجمهور أبهرهم في النهاية، كما أكدت على وجود جزء ثاني من العمل ولكن لم يُحدد بعد توقيته.

وعن دورها في مسلسل "الأصلي" فقالت إن الجمهور هاجمها في البداية لأنهم رأوا أن شخصيتها تليق على الفنانة غادة عبد الرازق ولكن بعد عرض المسلسل تغيرت وجهة نظرهم.

أشارت إلى أن الأعمال خارج السباق الرمضاني أصبحت ناجحة ويتجه إليها الجمهور، مشيرة إلى أنها أصبحت تفضل الأعمال القصيرة ذات 15 حلقة أكثر من الطويلة.


نرشح لك: عادل عوض: حنان ترك خربت بيوت ناس باعتزالها