ما علاقة إمام عاشور؟.. التفاصيل الكاملة لـ خناقة الشحات والشيبي

علق الإعلامي هاني حتحوت، على طرد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بعد التدخل على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، ليحصل على البطاقة الحمراء بصورة مباشرة بعد عودة الحكم الألماني لتقنية الفار.

أضاف هاني حتحوت خلال تقديمه برنامج "الماتش"، والمذاع على قناة صدى البلد، أن تدخل الشيبي على الشحات جدد الصراع مرة أخرى بين اللاعبين، لافتًا إلى أن الشيبي بعد الخروج من الملعب مطرودا رفع تيشرت بيراميدز في وجه جماهير الأهلي والمدون عليه أسماء أبنائه.

وتابع هاني حتحوت: قبل بدء المباراة وتبادل لاعبي الفريقين التحية، طالب إمام عاشور زميله حسين الشحات بعدم تبادل التحية مع الشيبي، الذي لم يكن متواجدا بين صفوف لاعبي بيراميدز أثناء إلقاء التحية من لاعبي الأهلي.

نرشح لك: موعد مباراة الأساطير بين الأهلي والزمالك في مهرجان العلمين

أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لـ محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد تدخل عنيف على أقدام حسين الشحات، ورفض "الشيبي" الأمر، وراجع الحكم تقنية الفيديو للبت في أمر الطرد، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى البطاقة الصفراء لمحمد الشيبي وأشهر في وجهه بطاقة حمراء مباشرة.

انتهت المباراة التي جمعت النادي الأهلي بنظيره بيراميدز، بفوز النادي الأحمر على الأخير بهدف مقابل لا شيء، أحرزه وسام أبو علي لاعب الأهلي في الدقيقة 28 من عمر المباراة.