تفاصيل مشاركة فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بمهرجان فينيسيا

أعلن المخرج خالد منصور، اختيار فيلمه "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" للعرض ضمن مسابقة Orrizonti extra، بالدورة الـ ٨١ لمهرجان ڤينيسيا السينمائي الدولي.

نشر "منصور" عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" بوستر الفيلم، وعلق كاتبا: "من قلب القاهرة إلى ڤينيسيا. فخورين بالإعلان عن وجود فيلمنا (البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو) ضمن الاختيارات الرسمية للدورة الـ ٨١ لمهرجان ڤينيسيا السينمائي الدولي، المهرجان الأعرق في العالم".

نرشح لك: مواعيد مواصلات مهرجان العلمين من القاهرة والإسكندرية

تابع: "فيلم بدأت رحلته كفكرة بسيطة وطموحة من سنين طويلة في شوارع القاهرة وعنها، ووصلت إنه هيشهد أخيرًا عرضه العالمي الأول في واحد من أهم وأقيم الأحداث السينمائية.. مبروك لكل من آمن بالفيلم وساهم في خروجه للنور".

فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" إخراج خالد منصور، في أول تجاربه الاحترافية، وشارك في كتابة الفيلم إلى جانب السيناريست محمد الحسيني، ويتقاسم بطولته الفنان عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، أحمد بهاء.

تدور "أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" حول شاب يدعى حسن ،في الثلاثينيات من عمره،يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.