محمود أبو الركب يرد على تعليق "حمرا يا شيبي"

رد المعلق الرياضي محمود أبو الركب على متابعة عبر إكس وجهت له انتقاد بسبب تعليقه على طرد محمد الشيبي لاعب بيراميدز خلال مباراته أمام الأهلي في الدوري المصري أمس والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

قالت المتابعة: "حمرا يا شيبي.. تتقال بينك وبين صحابك وعلى استيحاء كمان لكن لا تترد على الشاشات داخل البيوت، لفظ مبتذل قمئ صفيق لا يصح أبدا أن نسمعه".

ورد أبو الركب عليها موضحا المقصود بتعليق "حمرا يا شيبي"، قائلا: "أهلا وسهلا، أنا مسؤول عن ما أقول وحضرتك مسؤولة عن ما تفهمي.. وصفي واضح إن البطاقه حمراء اللون.. حضرتك فهمتيها بمعنى تاني ده شيء يرجعلك".

تابع: "في المطلق إرضاء الكل غاية لا تدرك لكن بتتناولي الموضوع علشان أنتي زمالكاوية وأكيد مش مبسوطة بفوز الاهلي أنا متفهم ده وهحتوي كلامك".

واختتم مشيرا إلى أنه استخدم نفس التعبير عندما حصل خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي على طرد أيضا، متسائلا: "ليه متكلمتيش على حمرا يا خالد بطاقة حمراء.. بلاش لا تقربوا الصلاة".


نرشح لك: صور.. وزير الرياضة ينهي الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد

يذكر أن الأهلي فاز على بيراميدز بهدف دون رد أحرزه لاعبه وسام أبو علي، في مباراتهما بالدوري المصري، وبذلك يصل الأهلي للنقطة 66 في المركز الثاني ويتوقف رصيد بيراميدز عند النقطة 68 في المركز الأول.