خالد سرحان: الفنان مثل أعلى لازم يقرب للجمهور بحدود

تحدث الفنان خالد سرحان، عن التريند، والفنانين الذي يلجئون لصنع التريند حتى يعرفهم الجمهور، مؤكداً على ضرورة أن يقترب الفنان من الجمهور ولكن بحدود.

قال "سرحان" خلال لقائه ببرنامج "عيش صباحك" عبر إذاعة نجوم إف إم، مع الإعلامي يوسف التهامي والإعلامية فانا إمام، إنه ليس في مصلحة الفنان أن يصنع التريند، مشيرا إلى أن التريند يجب أن يصنعه الفنان بعمله الفني فقط وليس بأشياء أخرى.

أكد على أن الفنان مثل أعلى ويجب ألا يظهر دائما على الوسائل التواصل الاجتماعي، مكملا: "الفنان مثل أعلى لازم يقرب من الجمهور بحدود، لازم تبقى عزيز، كل فين وفين لما نشوف لقاء لعادل إمام وعمرو دياب، وأحمد زكي، الفنان لازم يكون في حتة الناس شيفاه عالي".

نرشح لك: بفارق 3 ملايين جنيه.. محمد صبحي يطلب تعديل عقد لمسرحية بدون اسم!

وعن أحدث أعماله الفنية قال إنه شارك كضيف شرف في فيلم جديد بعنوان «لوكاندة دلال» إخراج شادي لينين الرملي بمشاركة عمر متولي، وأيضًا فيلم «آل شنب» مع ليلى علوي وسوسن بدر ومحمود البزاوي.

وعن قلة مشاركاته في الأعمال السينمائية، قال: «يمكن أنا غلس في الاختيارات شوية ومش منتمي لمجموعة معينة لكن منتمي لنفسي، وأنا مش بحب الكوميديا اللي بالعافية لكن بحب الكوميديا اللي مبنية على موقف مش مجرد إيفيهات ورا بعض».