إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية (17 - 23 يوليو 2024)

يعرض حاليا بدور العرض السينمائية المصرية، أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وهم فيلم "ولاد رزق 3" و"اللعب مع العيال" و"أهل الكهف" و"عصابة الماكس"، بالإضافة إلى فيلم "جوازة توكسيك" الذي عرض يوم 4 يوليو الماضي.

وحققت هذه الأفلام في الفترة من (17 - 23 يوليو 2024) إيرادات تصل إلى نحو 17,219,224 جنيه.

نرشح لك: "فيلم عالمي".. عمرو سعد يعلن عودته للسينما


وفيما يلي نستعرض إجمالي إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية في الفترة من (17 - 23 يوليو 2024):

ولاد رزق 3

الأسبوع: 6

الإيرادات: 235,973,342 جنيه

اللعب مع العيال

الأسبوع: 6

الإيرادات: 43,762,582 جنيه

عصابة الماكس

الأسبوع: 6

الإيرادات: 24,728,770 جنيه

أهل الكهف

الأسبوع: 6

الإيرادات: 13,151,825 جنيه

جوازة توكسيك

الأسبوع: 3

الإيرادات: 6,272,224 جنيه

فيلم "ولاد رزق3"

من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، علي صبحي، إضافة إلى عدد من النجوم العالميين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث هذا الجزء، بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، حتى يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم "اللعب مع العيال"

من بطولة محمد إمام وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد ودينا محسن "ويزو" وبيومي فؤاد، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار لايت كوميدي ويجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ، وتجمعه قصة حب مع أسماء أبواليزيد خلال الأحداث.

فيلم "عصابة الماكس"

من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنانة روبي ويعد هو التعاون الأول بينهما، بالإضافة إلى لبلبة وأوس اوس، وحاتم صلاح، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم "أهل الكهف"

من بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد عيد، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عاما من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".

يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

فيلم "جوازة توكسيك"

فيلم "جوازة توكسيك" من بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟