إبراهيم فايق: كابتن الخطيب حالة متفردة

قال الفنان كريم فهمي، إنه لم يندم على ترك لعب كرة القدم، والتوجه إلى الفن، لأن ذلك أولًا تقدير الله له، ثانيًا لأن نجوم كرة القدم لهم عمر محدد، من بعده يضطرون على الاعتزال.

أضاف "فهمي" خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، في بودكاست "فايق ورايق" المذاع على "اليوتيوب" إنه من وجهة نظره أن الوحيد الذي ظل محافظًا على نجوميته إلى الآن، هو كابتن محمود الخطيب.

أوضح: "أنا شايف إن من أعظم الرياضيين اللي جم مصر نجومية، إن لم يكن الأعظم هو كابتن الخطيب، واحد مبطل كورة بقاله 31 سنة بيخش أي مكان بيبقى هو النجم الأوحد.. في أي مكان، رياضة فن، أي حاجة في وجوده هو النجم".

من جانبه أكد الإعلامي إبراهيم فايق كلامه قائلًا: "في حاجتين عند الكابتن خطيب مش عند حد، حاجة مش بتاعته، دي بتاعت ربنا، هو حط فيه قبول وحب كبير حتى من أجيال مشافتوش، الحاجة التانية هو قادر يحافظ على هيبته للآن". مضيفًا: "كابتن الخطيب حالة متفردة".

في نفس السياق، قال كريم فهمي، إنه يرى أن هناك بعض الأشخاص حققوا نجاحات لم تتكرر وليس لها منافس، هم حالات متفردة، يقدر الله لها النجاح بشكل مختلف، وهم بالنسبة له: "الزعيم عادل إمام، والفنان عمرو دياب، والكابتن محمود الخطيب، ومحمد صلاح".