في ذكرى وفاته.. 5 قصص حب في حياة فاروق الفيشاوي

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي، الذي قدم أعمالًا وأدوارًا عديدة ومختلفة خلال مشواره الفني.

وُلد "الفيشاوي" يوم 5 فبراير 1952، وتوفى عام 2019 عن عمر ناهز 67 عامًا، كان مليئًا بالأعمال الناجحة وقصص الحب المتعددة، وفيما يلي أبرز قصص الحب التي عاشها فاروق الفيشاوي:

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

قابل "الفيشاوي" الفنانة سمية الألفي عام 1973 خلال عملها سويًا في مسرحية "السندريلا والأمير" المُقدمة للأطفال، وقالت "الألفي" خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة"، إن ما لفت انتباهها للفنان فاروق الفيشاوي هي وسامته وتعاملها معها برقة ورقي، وإنها كانت في عُمر العشرين.

تابعت أن "الفيشاوي" كان يكبرها بـ 4 سنوات، وكان يجلب لها الشيكولاتة واللبان والورد لمعرفته بحُبها لهم، موضحة أنه اعترف لها بحبه بعد أسبوعين، وأنها أثناء سيرها معه في يوم قابلها شقيقها الأكبر "أحمد"، وبسبب هذه المشكلة تزوجا.

أضافت أن الفنان فاروق الفيشاوي كان ضعيفًا أمام النساء، واكتشفت ذلك بعد أول سنة من الزواج، موضحة أنه هو من اعترف لها بخيانته وطلب منها أن تسامحه وهي وافقت: "أنا مقدرش اتحمل الفشل، وجوازي من فاروق كان قراري، فكان مستحيل أني أقول بعد السنة الجوازة دي باظت.. أنا كنت بحبه زيادة عن اللزوم، فكان عندي قدرة كبيرة على التسامح".

وأوضحت في لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، أنها اتخذت قرار الطلاق من "الفيشاوي" بصعوبة بعد زواج دام لمدة 16 عامًا، وشعرت حينها بالخسارة: "قعدنا مع بعض واتفاهمنا في موضوع السهرة الليلية اللي هو بيحب يعملها كل يوم وأنا كنت متمسكة أن في أطفال لازم يناموا بدري وأنا كمان لازم أصحى بدري لأني مش بآمن لحد يعملهم أي حاجة غيري، فده كله محتاج طاقة ومجهود".

فاروق الفيشاوي وسهير رمزي

كان الفنان فاروق الفيشاوي الزوج رقم 7 في حياة الفنانة سهير رمزي، وأوضحت في لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" أن زواجهما استمر لمدة 5 سنوات، وطقها خلالهم 3 مرات، موضحة أن في أيامهما الأخيرة سويًا كان يشترط أن يكون البطل أمامها في أعمالها، مما جعل الأمر صعبًا.

فاروق الفيشاوي وليلى علوي

أوضحت الفنانة ليلى علوي في لقاء لها مع الإعلامية صفاء أبو السعود، أن قصة حب جمعتها بالفنان فاروق الفيشاوي ولكنهما لم تكتمل بالزواج، ولكنهما ظلا أصدقاء وزملاء عمل.

وقال "الفيشاوي" خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "ليلة حمرا" أنه ندم على عدم زواجه من الفنانة ليلى علوي.

فاروق الفيشاوي ونرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن حقيقة زواجها وارتباطها من الفنان فاروق الفيشاوي، موضحة أنه كان فتى الشاشة الأول ومن ضمن النجوم الكبار: "أنا يشرفني يتقال حاجة زي كده، لكن لو كان حقيقي فكان زماني ارتبطت من زمان اوي".

وكان قد نفى الفنان فاروق الفيشاوي خلال لقاء له في برنامج "ليلة حمرا" مع الإعلامية سمر يسري، شائعة ارتباطه بالفنانة نرمين الفقي، وكذلك الفنانة معالي زايد.

آخر زيجات الفنان فاروق الفيشاوي

تزوج الفنان فاروق الفيشاوي من سيدة خارج الوسط الفني تُدعى نوران منصور، وتم الطلاق بينهما عام 1998.

نرشح لك: مهرجان المسرح المصري يكشف تفاصيل دورته الـ17