وفاة 7 من أشقائه.. سيد رجب يفكر تحويل قصة حياته لـ فيلم

تحدث الفنان سيد رجب، عن تفاصيل ذهاب والده الراحل إلى شيخ سوداني من أجل إيجاد حل له بعد وفاة 7 من أبنائه، مشيرا إلى أنه لا يعتقد في الغيبات.

قال "رجب" خلال حواره مع الفنان صدقي صخر في حلقة اليوم من بودكاست "كلام عائلي" المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن والدته أنجبت 11 طفلا لما يتبقى منهم سوى 4 أطفال فقط، مضيفا أن القصة تشبه حكايات الـ "فانتازيا"، لذا يفكر في أن يقوم بطرحها عبر فيلم قصير.

نرشح لك: مدحت صالح يتحدث عن تأثير والده في حياته

أوضح أن والدته كانت كلما تحمل تجهض سريعا وإذا أنجبت طفلا يتوفي بعد أشهر قليلة، مشيرا إلى أن والديه ذهبا إلى العديد من الأطباء ولكن دون جدوى، حتى قرر والده الذهاب إلى شيخ سوداني للوصل إلى حل لهذه المسألة.

أكد أن الشيخ السوداني أخبر والده أنه إذا كان يرغب في الإنجاب عليه أن لا ينام بجوار زوجته، قائلا له أنه لا يوجد وفاق بين قرينه وقرين زوجته، لذا يختلفان مع بعضهما ويؤديان إلى وفاة الجنين.

أشار إلى أن والده استمع لحديث ذلك الشيخ، وقرر منذ ذلك الوقت المكوث في غرفة بمفرده دون زوجته، موضحا: "من ساعتها بقى أبويا عنده أوضة وسرير لوحده وفعلا العيال عاشت، أنا معتقدش في الغيبيات بس ده اللي بيحكهولي".


في سياق آخر، قال إن مسلسل "أبو العروسة" جعله يوطد علاقته بأسرته، مشيرا: "بعد (أبو العروسة) علاقتي بأولادي وأخواتي بقت أكتر وبحاول أجمعهم وأشوفهم دايما.. فـ المسلسل مهم جدا".