بسبب التحرش.. الأمن يكشف سبب إلقاء فتاة بنفسها من سيارة إحدى تطبيقات التوصيل

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكي بالجيزة، مما أسفر عن إصابتها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 26 الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من (إحدى الفتيات تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية) بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى" لنقلها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور حاول قائد السيارة التحرش بها فقامت بإلقاء نفسها مما أدى لحدوث إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وفر قائد السيارة هارباً.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية "مصاب إثر تعديها عليه عقب محاولته التحرش بها"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نرشح لك: الحكومة تنفي تغيير شكل جواز السفر المصري

كان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، يجرون تحريات لكشف ملابسات سقوط فتاة من سيارة خاصة بإحدى التطبيقات الشهيرة لتوصيل المواطنين، مما أسفر عن إصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

سقطت الفتاة من سيارة ملاكي، ونقلت إلى المستشفى لإسعافها، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن الفتاة كانت تستقل سيارة بصحبة سائق تابع لتطبيق شهير للتوصيل، وفوجئت به يغير الطريق المتفق عليه لتوصيلها، فاعتقدت أنها تتعرض للاحتجاز، وحاولت الهروب من السيارة أثناء.