شاهد.. البرومو الرسمي لـ فيلم "الملحد"

طرحت شركة السبكي للإنتاج السينمائي، البرومو الرسمي لفيلم "الملحد" بطولة الفنان أحمد حاتم، والذي من المقرر عرضه يوم 14 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية.

نشرت الشركة البرومو عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، موضحة: "الإعلان الرسمي لـ فيلم الملحد.. 14 اغسطس بجميع سينمات مصر".

وخلال البرومو ظهر الفنان محمود حميدة بدور شيخ يدعى "حافظ" يأمر الناس باستتابة أبنائهم في حال إذا ظنوا أنهم ملحدين، وإذا لم يعدوا فعليهم أن يقتلوهم، ولكنه يتفاجأ أن ابنه الذي يؤدي دوره الفنان أحمد حاتم أيذا لديه أفكار تشير لذلك، وهو ما يجعله في حيره من أمره.

وتقدم الفنان صابرين دور والدة الفنان أحمد حاتم، والتي تحارب أفكار زوجها "الشيخ حافظ" ورغبته في التخلص من نجله، وهو ما يشير إلى أن الأحداث ستدور في إطار درامي متصاعد حول أرائهما المختلفة وتخبط نجلهما "أحمد حاتم"


فيلم "الملحد" بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وتارا عماد وشيرين رضا وصابرين، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد جمال العدل.

تدور أحداث فيلم "الملحد" حول قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

نرشح لك: غدا من العلمين.. مي كساب وأدهم عاصم في سهرة خاصة عبر cbc