بيان الاتحاد المصري للفروسية بشأن مشاركة نائل نصار بالأولمبياد

أصدر الاتحاد المصري للفروسية بيانا رسميا بشأن مشاركة نائل نصار في أولمبياد باريس 2024.

وجاء البيان كالتالي: "بشأن ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، يؤكد الاتحاد المصري للفروسية على أن الفارس نائل نصار، مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وجميع طاقم التدريب، الطبيب البيطري، السياس، مالكي الجواد، والأطقم المساعدة سيسافرون مباشرة من الولايات المتحدة إلى باريس بمعرفتهم الشخصية وعلى نفقتهم الخاصة".

نرشح لك: بسبب عرض "العشاء الأخير".. اعتذار من منظمي افتتاح أولمبياد باريس

وتابع البيان: "وقد تم إدراج أسمائهم في البعثة لغرض واحد فقط وهو إمكانية إصدار تصاريح دخول الملاعب المباريات والإسطبلات ومزاولة مهامهم لدعم الفارس، وليس بهدف الحصول على أموال من الدولة المصرية".

استكمل البيان: "جدير بالذكر أن الفارس كان قد أبلغ الاتحاد بأنه سينقل الجواد الخاص به من أمريكا إلى فرنسا بالطائرة على نفقته الخاصة، وتنازل عن أي دعم مادي له ولفريقه".

ويضيف الاتحاد أن رئيس البعثة كان قد أرسل خطابًا بتاريخ 4 يوليو إلى اللجنة الأوليمبية يبلغهم بتحمله وباقي أفراد البعثه لنفقات سفرهم بالكامل أي أن بعثة الفروسية المصرية بالاداريين والفارس والمدربين والسياس ومالكي الخيول والطبيب البيطري ونقل الخيول لن تكلف الدولة المصرية أي مبالغ مالية أثناء مشاركتها بدورة الألعاب الأوليمبية بباريس بعكس ما كان يحدث الدورات الأولمبية السابقة.